تعلن إمارة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن توفر فرص تدريبية مميزة للجنسين من خلال برنامج تطوير الخريجين (تمهير)، والتي تستهدف خريجي وخريجات الجامعات السعودية حديثي التخرج.
الشروط
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- حديث التخرج من الجامعات السعودية.
- حاصل على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في أي تخصص فني أو إداري أو ما يعادلها.
- ألا يكون ملتحقاً بأي عمل حالياً.
- ألا يكون مسجلاً في التأمينات الاجتماعية خلال آخر 6 أشهر.
- لم يسبق له الاستفادة من البرنامج.
مواعيد التقديم
بدأ التقديم يوم الإثنين 1447/12/29هـ الموافق 2026/06/15م، ويستمر لمدة شهر حتى يوم الأربعاء 1448/01/30هـ الموافق 2026/07/15م.
طريقة التقديم
يمكن التقديم عبر الرابط الرسمي للبرنامج من خلال الضغط على الرابط التالي:





















